شاركت وزيرة المياه والصرف الصحي، آمال بنت مولود، اليوم الأحد بمدينة جدة، في افتتاح أسبوع المياه السعودي 2026، الذي يشارك في فعالياته أكثر من 5000 مشارك يمثلون 80 دولة.
ويتضمن الأسبوع ثلاث فعاليات رئيسية، هي: الاجتماع الوزاري ضمن الاجتماع التشاوري الثاني التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه، الذي تستضيفه مدينة الرياض في مارس 2027، والاجتماع الوزاري للمنتدى العربي السابع للمياه، إضافة إلى الاجتماع السنوي الأول للدول المؤسسة للمنظمة العالمية للمياه، التي تعد موريتانيا من بينها.
وبعد حفل الافتتاح، شاركت الوزيرة، إلى جانب رؤساء الوفود المشاركة، في جولة داخل المعرض المصاحب، حيث اطلعت على أحدث التقنيات والابتكارات في مجالات إدارة الموارد المائية، والتحلية، وإعادة استخدام المياه، والرقمنة، والحلول المستدامة في قطاع المياه.








