أطلقت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، برنامجا لترقية النشر والتأليف، وذلك بعد اجتماع عقدته اللجنة العلمية المكلفة بالبرنامج، اليوم السبت، برئاسة الوزير الحسين ولد مدو.
وتضم اللجنة عددا من مسؤولي وزارة الثقافة وباحثين متخصصين في مجال النشر والتأليف.
وأكد الوزير في كلمته ضرورة التركيز على الأولويات مثل جرد وتحقيق أمهات الكتب الموريتانية وطباعتها ونشرها والسهر على دعم وتشجيع المؤلفات الوطنية، إضافة إلى ترقية وتعزيز النشر والتأليف وتشجيع الناشرين.








