رئيس سلطة تنظيم الإشهار يلتقي رئيسة وأعضاء مكتب اتحاد إعلاميات موريتانيا

التقى رئيس سلطة تنظيم الإشهار، جينغ آمادو بوبو فاربا، اليوم الأربعاء في نواكشوط، رئيسة وأعضاء مكتب اتحاد إعلاميات موريتانيا.

وتناول اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بأهداف الاتحاد، وواقع حضور المرأة في المشهد الإعلامي، ومكانتها في مختلف المجالات المرتبطة بالإعلام والإشهار، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وشمل النقاش كذلك التحضيرات المتعلقة بجائزة الناها بنت سيدي للإعلام وقضايا المرأة، التي ينظمها الاتحاد، حيث تم استعراض أهداف الجائزة ودورها في تشجيع الإنتاج الإعلامي المهتم بقضايا المرأة.

 

 

j